مدير التعاون الوطني في زيارة تفقدية لجهة وادي الذهب

مدير التعاون الوطني في زيارة تفقدية لجهة وادي الذهب

قام السيد عبد المنعم المدني مدير التعاون الوطني مؤخرا بزيارة عمل لجهة وادي الذهب للوقوف عن قرب على واقع المؤسسات الإجتماعية بالمنطقة والخدمات المقدمة بها لفائدة الساكنة في وضعية هشاشة.
الزيارة تميزت بالتنسيق والإتفاق مع السيد والي الجهة حول منهجية العمل فيما يخص محاربة الفقر والهشاشة بالإقليم، وكانت فرصة للتعريف بالإستراتيجية الجديدة للمؤسسة التي تركز أساسا على المساعدة الإجتماعية للأفراد في وضعية صعبة.
وفي تصريح له لبعض المواقع الإلكترونية، أكد السيد المدني أن الفعل الإجتماعي بالمنطقة يعد نموذجا ناجحا للإنسجام والتكامل والإلتقائية بين المجتمع المدني والسلطة المحلية والمنتخبين المحليين ومصالح التعاون الوطني مكن من تحقيق مجموعة من الإنجازات الكبرى لفائدة الأشخاص في وضعية صعبة.
وأضاف أن الزيارة التفقدية لهاته الأقاليم العزيزة هي مناسبة لتضافر الجهود وتوحيد الرؤيا من أجل تبني سياسة عمومية محلية تضمن للإقليم مناعة تامة من تفشي أي ظاهرة من ظواهر الهشاشة.
ويجدر بالذكر أن السيد المدير قام بزيارة مجموعة من المراكز ومؤسسات الرعاية الإجتماعية التابعة للإقليم تضمنت مركز بئر كندوز الذي يحتضن أبعد شبكة للمراكز الإجتماعية بالمملكة